الخميس 18 أكتوبر 2018 1:42 م القاهرة القاهرة 29.1°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بسرقة 500 ألف جنيه من شركة مقاولات بالمحلة

 علاء شبل
نشر فى : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 5:15 م | آخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 5:15 م

أصدر المستشار أحمد الحسيني رئيس نيابات شرق طنطا اليوم الخميس قرار بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لارتكابه واقعه سرقة مبلغ 500 ألف جنيه من داخل شركة مقاولات بنطاق قسم شرطة أول المحلة .

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العميد مجدي عوض مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين يفيد بسرقة مبالغ مالية تصل قيمتها إلى 500 ألف جنيه من داخل شركة مقاولات خاصة بدائرة قسم شرطة أول المحله الكبرى .

أوصي مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء السعيد شكري مدير مباحث المرور بالغربية والعقيد إيهاب عطيه رئيس مباحث المديرية والعقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظاميه لكشف غموض واقعة السرقة.

وتبين من التحريات الأمنية التى أجراها المقدم هيم الشامي رئيس مباحث قسم شرطة أول المحلة بالتنسيق مع الرائد عمر أبوبكر رئيس مباحث مركز المحلة أن وراء ارتكاب الواقعة "سعيد .ح .أ" عاطل مقيم بقرية صفط تراب بدائرة مركز المحلة وبحصر المبالغ المالية المقتصرة على نصف مليون جنيه من عملتى الدولار والجنيه المصرى.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وصرف مبلغ 10 آلاف جنيه من اصل المبلغ المذكور وتم التحفظ على المضبوطات .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر يحمل رقم 12203جنح أول المحلة لسنه 2018م وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهم وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك