الأربعاء 19 ديسمبر 2018 2:14 م القاهرة القاهرة 20.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

المتحدث باسم الوفد: السبت.. «أبو شقة» يعلن إجراءات انتخابات الهيئة العليا للحزب

محمد فتحي
نشر فى : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 4:39 م | آخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 4:39 م

قال المتحدث الرسمى لحزب الوفد، الدكتور ياسر الهضيبىي لـ"الشروق" إن المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب سيعلن السبت المقبل كافة الإجراءات المتعلقة بجميع الخطوات التنظيمية لانتخابات الهيئة العليا للحزب وفقا لما تنص عليه اللائحة، وذلك عقب موافقة الهيئة العليا في اجتماعها أمس، على تقديم موعد الانتخابات لتجرى فى نوفمبر المقبل، بدلا من أبريل من العام المقبل.

وأشار نائب رئيس حزب الوفد حسين منصور إلى أن موضوع تقديم انتخابات الهيئة العليا للحزب، ليس محل خلاف بين الأعضاء، ولا يوجد به مشاكل، مضيفا في تصريحات لـ"الشروق" أن عدد أعضاء الهيئة العليا يبلغ 60 عضوا، حضر الاجتماع 42 عضوا، وافق منهم 37 عضوا على قرار تقديم موعد الانتخابات، وامتنع 5 عن التصويت، لافتا إلى أنه سيتم تحديد إجراءات وخطوات انتخابات الهيئة العليا خلال الفترة المقبلة وفقا للائحة الحزب.

وذكر أن الاجتماع لم يناقش مسألة عودة المفصولين في إطار مبادرة "عودة الطيور المهاجرة" التي أطلقها رئيس الحزب الدكتور بهاء أبو شقة، لعودة المفصولين من الحزب.

ومن جهته، قال عضو الهيئة العليا لحزب الوفد لـ"الشروق" الدكتور صابر عطا، إنه مع إجراء انتخابات مبكرة للهيئة العليا، حتى يتفرغ الحزب لانتخابات المحليات والانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأكد ياسر قورة مساعد رئيس حزب الوفد لـ"الشروق"، أن اجتماع الهيئة العليا ناقش بعض الأمور التنظيمية داخل الحزب، وذلك عقب الموافقة على تقديم موعد انتخابات الهيئة العليا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك