الأحد 16 ديسمبر 2018 2:51 ص القاهرة القاهرة 15.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

محافظ القليوبية يبحث إنشاء مستشفى لعلاج الأورام في بنها

خالد محمد:
نشر فى : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 4:27 م | آخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 4:27 م

عقد الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية اجتماعاً تنسيقيا لسرعة البدء في تخطيط وإنشاء مستشفى لعلاج الأورام بمدينة بنها، لخدمة المرضى من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، ورفع عبء السفر إلى القاهرة عن كاهلهم هم وأسرهم، بحضور السكرتير العام ومديري المكتب الفني، والإدارة الهندسية، والتخطيط العمراني، والمساحة، ووحدة تطوير العشوائيات.

وأشار المحافظ إلى رغبة أحد رجال الأعمال في التبرع بمساحة كبيرة من الأرض لبناء المستشفى وتحمل تكاليف الإنشاء، وستقوم جمعية الأورمان الخيرية بإدارتها بخبرتها الواسعة في هذا المجال.

وأصدر المحافظ توجيهاته إلى السكرتير العام وجميع الأطراف المعنية، بسرعة رفع الإحداثيات وكل الإجراءات المطلوبة، للبدء فوراً في هذا المشروع الإنساني العظيم الذي تعتبر مدينة بنها والقليوبية في حاجة ماسة إليه.

ومن ناحية أخرى التقى محافظ القليوبية، بالدكتور طلعت عبد القوي رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية، لمناقشة تفعيل دور الاتحاد بمشاركة المحافظة، في عدد من المبادرات التي تقوم بها المحافظة، بمساندة الجمعيات الأهلية الجادة لمساعدة المواطنين في الأماكن الأكثر احتياجًا والارتقاء بهم.

وقال المحافظ إنه تم مناقشة إقامة ندوة لتوعية الموطنين بالمحافظة، بضرورة اقتناص مبادرة رئيس الجمهورية، والمشاركة في حملة كشف وعلاج فيروس سي والأمراض غير السارية، وضرورة التوجه لإجراء الكشف وصرف العلاج المجاني وعمل مبادرات ومؤتمرات لتوعية المواطنين بخطورة المشكلة السكانية وآثارها السلبية على المجتمعات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك