الإثنين 22 أكتوبر 2018 5:05 م القاهرة القاهرة 31.9°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

صحيفة سعودية: هل استعان صلاح بالسحر ليصبح نجما ؟

الشروق
نشر فى : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 4:48 م | آخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 4:51 م

ادعت صحيفة عكاظ السعودية، وجود بعض الاتهامات من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي لمحمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي بلجوئه إلى السحر والشعوذة من أجل التألق في الموسم الماضي.

وعنونت الصحيفة على أحد مواضيعها المنشورة عبر موقعها الرسمي اليوم الجمعة:" محمد صلاح.. هل استعان بالسحر ليصبح نجماً؟"، مُشيرة إلى أن ابتعاد اللاعب عن السحر هذا الموسم هو سبب تراجع مستواه -على حد قول رواد مواقع التواصل الاجتماعي التي نقلت عنهم الاتهام.

ولم تنشر الصحيفة ذائعة الانتشار في المملكة العربية السعودية أي تغريدة أو منشور لرواد مواقع التواصل يتضمن ذلك الاتهام، إلا أنها أشارت إلى أن الاتهامات تتضمن أن الدجال الذي يتعامل معه صلاح طلب عائدًا ماديًا أعلى وهو ما تسبب في تراجع الفرعون المصري عن الاستعانة به، مما أدى لتدهور مستواه والذي أجبر جماهير ليفربول على المطالبة ببيع صلاح.

ودافعت صحيفة عكاظ في نهاية الموضوع عن محمد صلاح، حيث وصفت بأن المتابعين الذي اتهموا صلاح بالاستعانة بالدجالين بـ "المغرضين" ، فكتبت :"الخزعبلات والأحاديث التي روج لها المغرضين الذين لم تكن يومًا نجومية البطل العربي لتسعدهم، فيما بدا تأثير محمد صلاح ظاهرًا على الجماهير الإنجليزية التي رددت له هتافات باللغة العربية".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك